الاخطاء الاكثر شيوعاً لرواد الاعمال

    ما هي الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها رواد الأعمال لأول مرة؟


    على افتراض انك افضل من المتوسط.
    كلنا نفترض أننا أفضل من الباقين. نعتقد أن مهاراتنا في القيادة أفضل من المتوسط ​​، لكن في كل الحقيقة نحن مخطئون. نحن متوسط ​​وأحيانا أقل من المتوسط. بسبب هذا الغطرسة يجعلنا نعتقد أننا يمكن أن ننجح حيث فشل الناس الآخرين. إذا فشلنا في فهم عيوبنا ، فإننا نخاطر بالفشل بشكل مذهل.
    على افتراض أن الحظ لا علاقة له بنجاحك.
    دفع أجدادنا غربًا إلى كاليفورنيا لثروات الفراء والذهب. إن الروح الأمريكية في رفع نفسك من خلال الحذاء الخاص بك هي متأصلة في ثقافتنا ، ولكن ماذا لو كان خلل في الحذاء الخاص بك؟ ماذا لو حاولت بدء عمل تجاري قبل الكساد العظيم والأزمة المالية؟ أحيانًا يكون توقيتنا فظيعًا ولا يهم ما نفعله ، لا يمكننا منع الفشل.

    هذا لا يعني أنك يجب أن تعلق رأسك في الهزيمة ، ولكن يجب أن تحسب نعمة إذا كنت ناجحًا كرائد أعمال ولا تدع نجاحك يذهب إلى رأسك. وكما يقول المثل ، "الفخر يأتي قبل السقوط".

    ضعف إدارة الأموال
    عندما يأخذ الشخص أو الشركة أو الحكومة المزيد من المال ، فإنه يعتقد أنه يجب عليه إنفاق هذه الأموال. لا ، لا ، ولكن للأسف لم نلتفت إلى هذه الدعوة ، فنحن نزيد معدل الحرق لدينا مما يضر بربحنا ويقصر الأكسجين الذي يتعين على شركتنا أن تعيشه.
    ويستند التفكير في اعتماد المستخدمين الفقراء على نقص التسويق بدلاً من المنتج الضعيف.
    ولا يمكن لأفضل برامج التسويق أن تحصل على منتج كربي وتحويله إلى منتج يريده الجميع. إذا لم يكن عملائك محبوبًا من قِبل عملائك ، فهذا يعني أنه لا يهم مقدار التسويق الذي تمتلكه. أول ربح جاذبية المستخدم العضوي قبل المراهنة على المزرعة على ميزانية التسويق.
    اختيار مؤسسة مشتركة مع مجموعة مماثلة من المهارات.
    أفضل الفرق التأسيسية لديها مجموعة من المهارات المجانية. رموز شخص واحد والآخر يركز على BD. حيث يمكنك مواجهة المشاكل إذا تداخلت مجموعة المهارات وتكافح المؤسسين للقيام بالمهام التي يريدون القيام بها كمصاريف في ما يجب القيام به.
    لا يضيق وقت فرضيتهم حتى لا يمكنهم التكرار والمضي قدمًا.
    كونك رجل أعمال يدور حول جعل المراهنات. بعض الرهانات تفشل ، والبعض الآخر يفوز ، وأحيانًا ستفشل الرهانات المتعددة ، ولكن لكي تكون ناجحًا ، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال للقيام بمراهنات كافية لرؤية ما ينجح وما لا ينجح. يمكن أن يصبح المؤسسون مرتبطين بفرضية معينة ويرغبون في مضاعفة هذه الفرضية حتى عند فشلها لأنها طفلها.

    يحتاج المؤسس إلى تحديد موعد عندما يكون مستعدًا لاتخاذ قرار نهائي بشأن المضي قدمًا أو عدمه في تجربة. هذا يفرض محادثة صعبة يجب أن تحدث لكي تبقى الشركة على قيد الحياة. قبل اختيار التاريخ يجب على المؤسس كتابة معايير الرهان للتقييم (كيف نحدد ما إذا كان الرهان ناجحًا أم فشلًا؟ ماذا نفعل في كل حالة).

    أقرا أيضاً : ما هي الأشياء التي تدركها عندما تكبر؟

    محاولة إرضاء العديد من حالات الزوايا.
    عندما تبدأ في الحصول على الجر سوف يطلب جميع أنواع المستخدمين ميزات مختلفة. تحتاج إلى الانضباط لرفض طلبات الميزة التي تعد مضيعة للوقت من أجل التركيز على الميزات التي تهم جمهورك المستهدف.
    التوسع في العديد من الأسواق.
    إن كونك سمكة صغيرة في بركة صغيرة أمر رائع ، لكن كونك سمكة صغيرة في بركة كبيرة متعددة أمر فظيع. ركز على السيطرة على سوقك الفوري قبل محاولة المغامرة في الأسواق التي هي أكبر بكثير مما يمكنك التعامل معه.
    الاعتماد بشكل كبير على البيانات مبكرًا جدًا قبل أن تكون البيانات ذات أهمية كبيرة.
    يمكن أن تكون البيانات مضللة والبيانات هي طريقة الأشخاص البطيئة للهروب من الخروج والاجتماع بعملائك. لا تعتمد على مجموعات عينات صغيرة من البيانات لاتخاذ قرارات مبكرة ، والخروج إلى هناك والتحدث إلى عملائك.
    نسيان المشكلة التي يحاولون حلها.
    نأمل بناء منتج لك حالة الاستخدام الخاص بك ، وحل قضية يهمك. لا تحاول نسخ ما يفعله منافسوك أو ما يثير رواجًا.
    إذا كنت تقرأ هذا الآن ، يمكنك العثور على قائمة العشرة الأوائل من بعض الأشياء التي تدرك أنها تكبر؟
    شارك المقال
    Mora Blog
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة انسحاب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق