المشاركات

لماذا أعود دائماً إلى عاداتي القديمة؟

لماذا أعود دائماً إلى عاداتي القديمة؟

الاجابة الاولي :

 في كل مرة تقوم فيها بتكوين عادة جديدة ، يقوم دماغك بتكوين مسارات عصبية جديدة. كلما قمت بعمل شيء ما ، كلما أصبح هذا المسار العصبي أكثر قوة وأعمق يصبح جزءا لا يتجزأ من روتينك اليومي.

قبل الذهاب إلى الكلية ، اعتدت اللعب بشكل كبير ، ولكن كان علي اتخاذ قرار إذا كنت سأواصل اللعب بشكل كبير أو ركز كل وقتي على الأداء الجيد في المدرسة. مع العلم بأنني لم أتمكن من إضفاء المزيد من النشاط على الألعاب ، فقد تخلصت من جميع ألعاب الفيديو الخاصة بي وقدمت لأصدقائي أسماء الشاشات وكلمات المرور إلى جميع ألعابي على الإنترنت.

أخبرت أصدقائي ، "أعطيكم ألعابًا بقيمة مئات الدولارات مجانًا ، لكن يجب عليك فعل شيء واحد. لن تمنحني في أي حال من الأحوال إمكانية الوصول إلى هذه الألعاب ، بصرف النظر عما أقول ، لا تمنحك إمكانية الوصول ".

بمجرد أن ذهبت الألعاب ، حاولت ملء هذا الفراغ بالقراءة وغيرها من الأنشطة لتقوية نفسي ، مما ساعدني على التعامل مع أعراض الانسحاب.

إذا كنت لا تستطيع السيطرة على النبضات الخاصة بك ، قد تلجأ إلى التخلي عن الألعاب بالكامل. ولكن إذا تخلي…

كيف أتخلص من التفكير السلبي؟

كيف أتخلص من التفكير السلبي؟
الاجابة الاولي :
هناك مثل في لغة التيلجو يقول "Koti pundu brahma raakshasi" - وهو ما يعني أن الغليان / القرحة / على جلد القرد يصبح في النهاية شيطانًا كبيرًا.

لماذا هو كذلك؟
يشعر القرد بشعور من الراحة أثناء خدش غليظته. هذا الخدش يجعل الغليان لا يزال أكبر. حالما يتوقف القرد عن الخدش ، يشعر بالحكة. لذلك يواصل الخدش.
تستمر هذه الحلقة المفرغة حتى يصبح الغليان كبيرًا جدًا وغير قابل للشفاء.

نفس الشيء مع البشر.

بدلا من الخدش باستمرار إذا قمنا بتطبيق بعض المرهم ، فإن الشفاء يغلي قريبا. إذا كان هناك أي عدوى في الدم فإنه يتطلب تناول بعض الأدوية عن طريق الفم.


نفس الشيء هو الحال مع التفكير السلبي. تشعر بالراحة في التفكير في الأمور السلبية والشعور بالشفقة على النفس. كلما فكرت أكثر ، كلما أصبحت أكثر سلبية.


هذه السلبية سوف حكة باستمرار لك.


قد يكون سبب التفكير السلبي هو نفسك أو الآخرين. لكن النتيجة هي نفسها. الحكة المستمرة .....


يجب عليك تطبيق مرهم على تلك الحكة. إذا لزم الأمر ، يتعين عليك تناول بعض الأدوية حتى لو كانت مريرة للغاية. وإلا فإن السلبية تصبح عملاقة ال…

ما هي الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها رواد الأعمال لأول مرة؟

ما هي الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها رواد الأعمال لأول مرة؟على افتراض انك افضل من المتوسط.
كلنا نفترض أننا أفضل من الباقين. نعتقد أن مهاراتنا في القيادة أفضل من المتوسط ​​، لكن في كل الحقيقة نحن مخطئون. نحن متوسط ​​وأحيانا أقل من المتوسط. بسبب هذا الغطرسة يجعلنا نعتقد أننا يمكن أن ننجح حيث فشل الناس الآخرين. إذا فشلنا في فهم عيوبنا ، فإننا نخاطر بالفشل بشكل مذهل.
على افتراض أن الحظ لا علاقة له بنجاحك.
دفع أجدادنا غربًا إلى كاليفورنيا لثروات الفراء والذهب. إن الروح الأمريكية في رفع نفسك من خلال الحذاء الخاص بك هي متأصلة في ثقافتنا ، ولكن ماذا لو كان خلل في الحذاء الخاص بك؟ ماذا لو حاولت بدء عمل تجاري قبل الكساد العظيم والأزمة المالية؟ أحيانًا يكون توقيتنا فظيعًا ولا يهم ما نفعله ، لا يمكننا منع الفشل.

هذا لا يعني أنك يجب أن تعلق رأسك في الهزيمة ، ولكن يجب أن تحسب نعمة إذا كنت ناجحًا كرائد أعمال ولا تدع نجاحك يذهب إلى رأسك. وكما يقول المثل ، "الفخر يأتي قبل السقوط".

ضعف إدارة الأموال
عندما يأخذ الشخص أو الشركة أو الحكومة المزيد من المال ، فإنه يعتقد أنه يجب عليه إنفاق هذه الأموا…

ما هي الأشياء التي تدركها عندما تكبر؟

ما هي الأشياء التي تدركها عندما تكبر؟ما زلت أدركهم.. وبالتالي:


أنت تدرك أنه كلما كبرت ، كلما تركت أكثر للتعلم. لا شيء جديد مفاجآت لك.أنت تحتفظ فقط بنسبة 1-2 ٪ من أي شيء يعلمه الناس في المدرسة أو في الكتب.تعتبر التجارب أكثر قيمة من البضائعمن سيكون زوجك هو أهم قرار وظيفي ستقوم به على الإطلاق.ثلاث مهارات للمال: صنعها ، وحفظها ، وتزايدها. هم مهارات مختلفة جدا.إنجاب الأطفال أمر فظيع. لكن إنجاب الأطفال أمر رائع.النوم ثمانية ساعات في اليوم مهم جدا. بغض النظر عن السبب العلمي.تناول كميات صغيرة. كل عام تعيش ، تقليل حجم الجزء.حاول بجد أن لا تهتم بما يعتقده الناس. هذا صعب جدا بالنسبة لي لكني أتعلم.العمل هو حول خلق القيمة. لا قيمة = لا أرباح = لا عمل. لا تصدق أملك.الناس جوجل قبل مقابلتهم.طرح الأسئلة بمعدل 10: 1 من إعطاء الأجوبة.تظاهر بأن كل شخص هو ابنك وهو على وشك الموت غدا. ثم سوف تستمع وتكون لطيفة.الغضب ليس عاطفة حقيقية. إنه الخوف الملبس. اكتشف ما تخاف منه قبل أن تغضب.ذرات حياتنا هي قصص.إعادة اختراع كل خمس سنوات.حاول أن تكون مبدعًا مرة في اليوم. الإبداع هو عضلة. لا يوجد شيء مثل الإلهام. لا يمكنك …

ماذا يمكنني أن أفعل في ساعة كل يوم لتجعل حياتي أفضل في 30 يومًا؟

ماذا يمكنني أن أفعل في ساعة كل يوم لتجعل حياتي أفضل في 30 يومًا؟
الاجابة الاولي : منذ حوالي 6 أشهر ، بدأت أفعل شيئًا غيّر حياتي ، وواصلته حتى هذا اليوم بسبب التأثير المذهل. كل يوم يرن المنبه على هاتفي الخلوي في وقت عشوائي خلال النهار. وبمجرد أن يرن هذا الإنذار ، سأبحث عن هاتفي الخلوي ونرى ما يلي:

تحدي نفسك الآن!
على مدار الساعة القادمة ، سأحاول تحدي نفسي في كل ما أقوم به حاليًا. إذا كنت في حانة ، كنت أصعد إلى أشخاص عشوائيين وأحاول بدء محادثة. إذا كنت في الصف ، سأطرح المزيد من الأسئلة أو أحاول أخذ أفضل الملاحظات الممكنة. وإذا كنت أعمل خارجًا ، فسأذهب إلى مجموعات وممثلين أكثر مما كنت أفعل عادة.

إذا بدأت هذه العادة ، فسوف ندرك الكثير من الأشياء المدهشة التي ستحتفظ بها لبقية حياتك:

أنت أكثر ثقة في نفسك. إذا تمكنت من التغلب على التحدي ، أو محاولة واحدة ، كل يوم يجعلك تشعر وكأنك في الواقع تتقدم في الحياة.
لن تعيقك "الحدود" مجددًا. غالباً ما يتم تعيين القيود من قبل أنفسنا أو الأشخاص الذين لم يحاولوا أبداً كسر هذه الحدود.
تمتلئ كل يوم مع تجارب جديدة بالنسبة لك. الأسف الأكثر شيوعًا لدى النا…

لماذا جيلنا غير سعيد للغاية؟

لماذا جيلنا غير سعيد للغاية؟لا يوجد سلاح مدخن يجيب عن هذا ، إنه تعدد التغيرات الاجتماعية التي تتلاقى في آن واحد. ما يحدث مع جيلنا ليس شيئًا مميزًا ، لقد حدث هذا في أجيال أخرى لا تحصى. ستجد أدناه بعض الأسباب ، وبالطبع ، يمكن أن أكون بعيدًا عن القاعدة ، لذلك ما يلي هو مجرد رأيي. 

نحن مجبرون على تحديد حياتنا الخاصة ، ومن الصعب جدًا القيام بذلك.
معظم الناس يتصرفون كما لو لم يكن هناك أي أسرار من اليسار للعثور عليها. الممثل المتطرف لهذا الرأي هو تيد كاتزينسكي ، المعروف باسم Unabomber. كان كاشينسكي طفلاً أعجباً التحق بجامعة هارفارد في سن السادسة عشرة. وذهب للحصول على درجة الدكتوراه في الرياضيات وأصبح أستاذاً في جامعة كاليفورنيا في بيركلي. لكنك سمعت عنه فقط بسبب الحملة الإرهابية التي دامت 17 عاماً التي شنها باستخدام قنابل الأنابيب ضد الأساتذة ، والتقنيين ، ورجال الأعمال.

في أواخر عام 1995 ، لم تكن السلطات تعرف من أو أين كان Unabomber. وكان أكبر دليل على ذلك هو بيان من 35 ألف كلمة كتبه كازينسكي كتبته ومراسلته عبر البريد إلى الصحافة. وطلب مكتب المباحث الفيدرالي من بعض الصحف البارزة نشره ، على أمل …

ما أهم خمسة أشياء يجب على الإنسان تعلمها في الحياة؟

ما أهم خمسة أشياء يجب علي الأنسان تعلمها في الحياة ؟ 1 - العالم لا يدين لك بشيء.
في مجتمعنا ، يكافأ العمل. وأحيانًا حتى إذا عملت بجد ، فلن تتم مكافأتك. إنها حقيقة قاسية للحياة ، ولكن أيضًا شخصًا متحررًا يعلم أنك إذا بنيت حياتك على أمل أن يقوم الآخرون بالتحقق من صحتها ، فمن المرجح ألا يحدث ذلك أبداً. لذلك نحت مسار الخاصة بك.

2 - لا أحد يهتم بماضيك
ولد الأسود والأبيض والأصفر والبني والغني والفقير ، سوء المعاملة ، لا سوء المعاملة ، طويل القامة ، قصيرة ، وما إلى ذلك. لا أحد يهتم ماضيك. وصدقني وأنا أعلم. في النهاية ، قد يقول الناس إنهم يتعاملون مع حساسية ، بل في النهاية عندما يتعلق الأمر بالترويج لحياتهم أو لحياتك (في الظروف العادية) ، سيختارون مساعدة أنفسهم. وهذا ليس حكمًا على البشرية ، إنها طريقة عملنا. افهم ذلك وادرك أنه في مجتمعنا يمكنك اختيار من تريد أن تكون. كن الشخص الذي تريد أن تكون ، وليس الشخص الآخر الذي طلب منك أن تكون.

3 - الحب الذي تلقيته من والدتك ، ليس هو نفس الحب الذي ستحصل عليه من فتاتك.
لن تتكرر أبدا المحبة التي تلقيتها والدتك. إنه قبول غير مشروط لمن أنت من الثآليل والجميع. مد…